تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

الأحد، 12 يونيو 2011

تأهيل 19 مواطناً لإدارة المشاريع كمحترفين

أكمل المقال

اختتم 19 من أعضاء “منتدى الشارقة للتطوير”، أمس، مشاركتهم في برنامج “النخبة لإدارة المشاريع” الذي يؤهلهم لاجتياز الاختبار النهائي بمؤسسة “بي أم أي” الأميركية للحصول على الاعتماد الدولي كمديرين محترفين للمشاريع.
ويهدف البرنامج إلى تأهيل وتدريب الكفاءات الوطنية الشابة على الخبرات والدراسات العلمية والعملية، وتنمية روح المبادرة، وتطوير الواقع الإداري للمشاريع، بالتعرف إلى خصائص إدارة وإنشاء المشاريع الجديدة والقائمة، كل في مجال عمله وتخصصه. وهنأ سعود النجار، أمين السر العام لمنتدى الشارقة للتطوير، وراشد المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى لإمارة الشارقة، المشاركين على إنجاز البرنامج الذي عقد في مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الذيد.
وأكد النجار أن البرنامج يعد امتداداً للاستراتيجية العامة التي أقرها المنتدى لتطوير الكفاءات الوطنية في مجال إدارة المشاريع بصورة احترافية، وتمكينهم من خدمة مختلف الفعاليات المنفذة في الدوائر الحكومية والوزارات والمؤسسات في القطاع الخاص


اقرأ المزيد : تأهيل 19 مواطناً لإدارة المشاريع كمحترفين - جريدة الاتحاد http://www.alittihad.ae/details.php?id=55681&y=2011#ixzz1OtaF9ps7

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق