تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

الجمعة، 1 يوليو 2011

تخريج دورة في التطوير الوظيفي

أكمل المقال

شهد العقيد راشد خليفة بن درويش الفلاسي، مدير معهد التدريب في أكاديمية شرطة دبي، حفل تخريج دورة «التحفيز والتطوير الوظيفي» بحضور الرائد الدكتور فيصل أحمد صالح، رئيس قسم الدورات المحلية، ومحاضر الدورة الدكتور محمد جمال، من مركز التفكير الإبداعي.
وبلغ عدد المشاركين في الدورة 23 من صف الضباط والأفراد والمدنيين العاملين في شرطة دبي، ووزارة البيئة والمياه، وجائزة حمدان بن راشد للتميز، ومؤسسة دبي للإعلام.
وأفاد العقيد الفلاسي بأن الدورة هدفت إلى تزويد المشاركين بالمفاهيم والمعلومات المتطورة في مجال التحفيز والدافعية، وتمكينهم من اختيار الوسائل والتقنيات المناسبة في الأوقات الملائمة لذلك، وتعريفهم بأنماط وأنواع وتقنيات التحفيز الوظيفي، ودور المشرفين في هذا المجال. ودعا مدير معهد التدريب الخريجين إلى الاستعانة بالوسائل والتقنيات الحديثة والمتقدمة في مجال التطوير والتحفيز الوظيفي، والاستفادة من المادة العلمية المقدمة، وتطبيق أفضل التجارب والممارسات في هذا الصدد، لرفع الكفاءة ومستوى الأداء، وتحقيق الهدف من عقد الدورة.


اقرأ المزيد : تخريج دورة في التطوير الوظيفي - جريدة الاتحاد http://www.alittihad.ae/details.php?id=62434&y=2011#ixzz1Qtw4H9GZ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق