تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

الأحد، 31 يوليو 2011

وظائف شركه تنظيف براك

أكمل المقال
وظائف
شركه تنظيف براك
مطلوب
 محاسبه بدوام من 4 مساء الي 8 مساءا 
الشروط
الراتب 2000 درهم 
للتواصل
الاتصال 072269122


هناك 4 تعليقات

  1. نحن افضل شركة تنظيف الموكيت بالرياض حيث أننا نعتمد على مجموعة من الوسائل والألات الحديثة لنجعل منها خدمة مميزة لعملاءنا الكرام بجميع أنحاء مدينة الرياض كلنا يعلم المظهر الجذاب الذي يعطيه الموكيت لمنازلنا مما ألزم شركتنا أن تلقي له اهتاماً كبير حيث أن الموكيت يحتاج لتنظيف بشكل إسبوعي بالمكنسة الكهربائية ونحن نستخدم القطع والأجزاء الصغيرة الخاصة لهذا الغرض وخبرائنا وفنييون شركتنا فى هذا المجال يشغلون بالهم بكل كبيرة وصغيرة حيث أنهم يهتمون بأدق التفاصيل ومنها أطراف الموكيت حيث أنها تحتاج لعناية وخبرة خاصة لتنظيفها بشكل جيد.
    اتصل بنا : 0502226184
    شركة تنظيف مجالس
    شركة غسيل مجالس
    شركة تنظيف موكيت
    شركة غسيل السجاد
    شركة تنظيف سجاد

    ردحذف
  2. شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    المنزل لخدمات التنظيف هي اكبر شركة متخصصة في تنظيف مفروشات بالمدينة المنورة منها تنظيف مجالس,تنظيف موكيت ,غسيل سجاد بالمدينة المنورة و ايضا المنزل هي افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة لديها ارخص اسعار
    غسيل سجاد بالمدينة المنورة
    للاتصال 0500927360
    http://elmnzel.com/cleaning-medina/

    ردحذف