تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

السبت، 6 أغسطس 2011

انطلاق المرحلة الأولى من نظام التوظيف الإلكتروني الجديد “iRecruitment

أكمل المقال

أطلق مجلس أبوظبي للتعليم المرحلة الأولى من نظام التوظيف الإلكتروني الجديد “iRecruitment “ والذي من شأنه إدارة تعيينات المدرسين الجدد الملتحقين بالمجلس، إذ تشمل هذه المرحلة عمليات الدعم الخاصة باستقدام الهيئات الإدارية والتدريسية من داخل الدولة وخارجها.
وقال سالم الصيعري المدير التنفيذي للخدمات المساندة بمجلس أبوظبي للتعليم إن المجلس يتطلع من خلال خططه الإستراتيجية إلى تقديم خدمات تقنية عالية الجودة، تهدف إلى زيادة فعالية عمليات المجلس وذلك بتوفير بيانات دقيقة ومقننة تختصر الوقت والجهد وتخلق بيئة عمل آلية خالية من الأوراق، مشيراً إلى أن برنامج iRecruitment يعمل من خلال شبكة الإنترنت ومن أي مكان في العالم، وهو بمثابة حل كامل لتعيين الموظفين الجدد في المجلس ويساعد المدراء ومسؤولي التوظيف والمتقدمين للوظائف على إدارة كل مرحلة من مراحل تعيين ومتابعة الموظفين والمدرسين الجدد، خاصة وأن المجلس يدير عمليات توظيف مختلفة عن المتعارف عليها في عالم الأعمال، إذ يسعى لاستقطاب أفضل الخبرات من هيئات إدارية وتدريسية وخبراء تربويين من داخل وخارج الدولة.
وأوضح فراس التميمي مدير المشروع أن الإعداد للنظام استغرق 4 أشهر، وهو من أحدث الأنظمة التي يطلقها المجلس في مجال أنظمة المعلومات، حيث يقوم بتغطية جميع جوانب عملية التعيين بما فيها تغطية وتدقيق عمليات المغادرة والوصول لمطارات الدولة، وإجراءات الإقامة والفحوص الطبية، حيث سيتم استخدام أجهزة كمبيوترات لوحية “iPAD” من قبل فرق العمل المتنقلة لإدخال وتدقيق بيانات المدرسين وإنهاء إجراءات وصول وتعيين موظفين عبر أنظمة تخطيط الموارد المؤسسية، بهدف الوصول إلى أعلى درجات المرونة والسرعة لإنهاء إجراءات التعيين


المصدر جريده الاتحاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق