تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

الجمعة، 25 فبراير 2011

المعرض الوطني الثالث عشر للتوظيف في القطاع المصرفي والمالي

أكمل المقال

ضمن فعاليات المعرض الوطني الثالث عشر للتوظيف في القطاع المصرفي والمالي، نظمت لجنة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي أمس، بالتعاون مع هيئة تنمية ملتقى تنمية الموارد البشرية بمركز اكسبو الشارقة.
وشارك في فعاليات الملتقى عددا من مسؤولي ومديري الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي.
وقال رحب جمال الجسمي إن الموارد البشرية تعتبر ثروة قومية في بنية المجتمعات المختلفة، واحد دعائم التنمية الاقتصادية، وبعدا استراتيجيا مهما في صياغة السياسات المستقبلية، إلا أنها تمثل تحديا في الوقت ذاته بحكم محدودية القوى المواطنة المشاركة في هيكل القوى العاملة بمختلف قطاعات الدولة ولا سيما القطاعات الخاصة منها.

وأشار إلى نجاح تجربة لجنة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي في رفع نسبة التوطين في القطاع المصرفي من 9,4% في عام 1999 إلى 35,4% في عام 2010، وذلك بفضل عدة عوامل تمثلت في دعم القيادة الرشيدة في الدولة وجعل التوطين استراتيجية عليا.
وأضاف “حرصت اللجنة على بناء خططها في دعم التوطين من خلال التعاون مع كافة المعنيين، وخاصة مصارف الدولة التي اسهمت من جانبها في إنجاح التجربة بايجاد البيئة الملائمة”.
وأوضح زن اللجنة حرصت على التوظيف من خلال سياسات الاستقطاب الداعمة للموارد البشرية الوطنية وسياسات التطوير واتاحة الفرص للتعلم المستمر والتدريب المرتبط بالاداء. ... باقي المقال


اقرأ المزيد : لجنة تنمية الموارد البشرية بالشارقة تنظم ملتقى الموارد البشرية - جريدة الاتحاد http://www.alittihad.ae/details.php?id=18746&y=2011#ixzz1ExdfQm00

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق