تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

الأربعاء، 19 أكتوبر 2011

وظائف شاغرة من جريدة الخليج الاربعاء 19\10\2011 ,25 وظيفة مهندس ميكانيكي و15 وظيفة للمواطنين كفنيين .

أكمل المقال

وظائف جريدة الخليج الاربعاء 19\10\2011
25 وظيفة مهندس ميكانيكي و15 وظيفة للمواطنين كفنيين .
اخبار الوظائف
صرح د\جاسم أحمد آل علي، مدير الأبحاث والتطوير في وحدة صناعة الطيران التابعة ل “ مبادلة “، أنه تم وضع خطه خلال الأعوام الخمسة المقبلة لتوظيف 1500 مواطن ضمن الشركات التابعة لوحدة صناعة الطيران في مبادلة .

وقال أن وحدة صناعة الطيران وحدة من وحدات مبادلة وهي معنية في إدارة شركات لها خصوصية في صناعة الطيران، كما أن كل شركة تقوم بنشاط مختلف مثل تصنيع وصيانة وإدارة وتدريب في مجال الطيران، مضيفاً أن لكل شركة احتياجها من الكوادر الوطنية من مهندسين وفنيين وإداريين وفي الابحاث والتطوير .

وأشار إلى أن نسبه التوطين بلغت في أغلب هذه الشركات 20% وهذا يرجع إلى طبيعة العمل الذي يحتاج إلى خبره عاليه في مجال صناعة الطيران، وبالنظر إلى الكوادر الوطنية الموجودة حالياً فهي غير كافية لارتفاع نسبه التوطين في الوظائف، لذلك يتم العمل وفق خطه لتأهيل المواطنين لكسب الخبرات المناسبه من خلال التدريب والاحتكاك بالخبرات العالمية لرفع نسبه التوطين في هذه الشركات، كما يتم التعاون مع الجامعات ايضاً لتأهيل الطلاب المواطنين في مجال صناعة الطيران .

من جانبها قالت فاطمة أحمد النقبي، مساعد مشروع التوطين في شركة ستراتا للتصنيع التابعة لوحدة صناعة الطيران في مبادلة، أنه يتم خلال المعرض طرح 25 وظيفة مهندس ميكانيكي و15 وظيفة للمواطنين كفنيين .

وظائف شاغرة من جريدة الخليج الاربعاء 19 اكتوبر 2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق