تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

السبت، 2 مارس 2024

وظائف تروجان القابضة

أكمل المقال
اعلان وظائف تروجان القابضة 
للعمل فى دولة الامارات العربية المتحدة.
تعلن عن حاجتها الى:
ريم الإمارات للألمنيوم والزجاج 
Senior Contracts Administrator
ظهار المعرفة العملية الجيدة وتطبيق عقود البناء في إدارتها، إلى جانب تقديم المشورة بشأن تقنيات البناء الجيدة مع تطبيقها لصالح الشركة.
تحديد / ملخص سريع وواضح لجميع المخاطر التجارية، إلى جانب تقديم المشورة المناسبة وفي الوقت المناسب للعقد والإدارة العليا الأخرى في تجنب / تخفيف النفقات الإضافية غير الضرورية للمشروع، بالإضافة إلى تقديم المشورة بشأن مسار العمل الأنسب.
مراجعة وتحليل شروط عقد المناقصة للمخاطر التعاقدية / المسائل ذات الصلة وإصدارها إلى رئيس العقود لإدخالها / الموافقة عليها وتقديمها إلى إدارة التقدير.
مراجعة وثائق طلب العقد من الباطن للتأكد من اكتمالها من حيث المعلومات الفنية والتجارية المطلوبة لإعداد الاتفاقيات.
مراجعة جميع مراسلات الموقع ذات الصلة وتنفيذ جميع الخطوات اللازمة لحماية المصالح التجارية للشركة.
المراجعة والموافقة النهائية على جميع طلبات الدفع المرحلي الشهرية بما في ذلك حسابات VO ومطالبات EOT والأموال الإضافية لضمان توفير جميع الوثائق المثبتة لتحقيق أقصى قدر من التدفق النقدي.
المراجعة والموافقة النهائية مع PD/PM على التقرير التجاري الشهري بالاشتراك مع فريق عقود الموقع ومراقبة التدفقات النقدية المتوقعة مع مخطط المشروع.
حضور جميع/أي اجتماعات حول تقدم الموقع والمناقشات التعاقدية/التجارية مع المهندس/صاحب العمل متى وأينما كان ذلك مطلوبًا.
المراجعة والاتصال مع الإدارات الفنية والمشتريات بشأن جميع اتفاقيات الموردين والعقود من الباطن جنبًا إلى جنب مع تقديم المشورة المحددة للمشروع لتشمل جميع المتطلبات التعاقدية.
تروجان القابضة وظائف.





من وظائف جريدة الخليج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق