تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

الأربعاء، 8 يونيو 2022

وظائف مدرسة البسمة البريطانية

أكمل المقال
وظائف شاغرة في مدرسة البسمة البريطانية.
Al Basma British School

افتتحت المدرسة أبوابها في عام 2014. يتبع الطلاب المناهج الوطنية في إنجلترا ، مع دروس إضافية في اللغة العربية والدراسات الاجتماعية والدراسات الإسلامية في الإمارات (للطلاب المسلمين) لتلبية متطلبات وزارة التربية والتعليم في الإمارات العربية المتحدة. من حيث المرافق ، تحتوي المدرسة على قاعة رياضية متعددة الأغراض ، وحوض سباحة بطول 25 مترًا ، ومناطق للعب ، وعيادة طبية تضم ممرضات متمرسات ، وكافيتريا ، ومركزًا إداريًا ، وفصول دراسية مزودة بالموارد ، وألواح بيضاء تفاعلية ، وموردًا تعليميًا يعتمد على التكنولوجيا مراكز ومكتبة ومختبرات العلوم المتخصصة واستوديوهات الفنون المسرحية.
تمتلك مدرسة البسمة البريطانية تقليدًا قويًا في تعزيز التنمية الشخصية والاجتماعية للطلاب في بيئة داعمة ورعاية. تهدف المدرسة إلى تعزيز المهارات والمواهب الفريدة لكل طالب في بيئة من الاحترام المتبادل والتي تعزز المرونة والثقة واحترام الذات ومهارات الإدارة الذاتية. التعلم الشخصي هو في صميم نهج المدرسة. يتم تخطيط الدروس بعناية لتشمل الطلاب ولتوفير التحديات التي يحتاجون إليها للتقدم كمتعلمين نشطين ومستقلين. ترغب مدرسة البسمة البريطانية في تطوير طلاب ثنائيي اللغة جيدًا ، لضمان وجود روابط فعالة مع أولياء الأمور ، واستخدام التكنولوجيا المبتكرة بفعالية ، لاحتضان الهوية والقيم الإماراتية.
تعلن عن حاجتها الى:
معلبم علوم.
معلم لغة انجليزية.
مدرس رياضيات.
مدرس فيزياء.
مدرس الدراما.
مدرس ادارة الاعمال والاقتصاد.
مدرس جغرافيا
معلم صف ابتدائي.
FS Class Teacher
وظائف الامارات الخليجي.






تابع على مدونة وظائف الامارات:
تصفح جريدة الوسيط ابوظبي pdf.
وظائف الصحف الاماراتية.
الامانه العامة لمجلس الوزراء وظايف نساء
مدرسة الامارات الوطنية
مدرسه البطين العلميه الخاصه وظائف
مركز ادارة الصحي ابوظبي عمل
وظائف الامم المتحدة الامارات
وظائف جامعة الوصل الإماراتية
وظائف في الامارات لرجال اليوم لتاريخ
وظائف لحاملي جواز جزر القمر 2022.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق