تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

الجمعة، 27 مارس 2020

MRI Worldwide Careers

أكمل المقال
mri worldwide uae
شبكة التصوير بالرنين المغناطيسي في الشرق الأوسط هي شركة بحث تنفيذية رائدة في المنطقة ، تغطي جميع دول مجلس التعاون الخليجي (الإمارات العربية المتحدة ، الكويت ، المملكة العربية السعودية ، عمان ، البحرين ، قطر) بالإضافة إلى إفريقيا. 
لقد أكملنا بنجاح أكثر من 1050 عملية بحث منذ نشأتنا في دبي عام 2001. ومع تأسيس الشركة الأم في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1965 ، نمت شبكة التصوير بالرنين المغناطيسي لتصبح واحدة من أكبر مؤسسات البحث في العالم.
شبكة التصوير بالرنين المغناطيسي هي قسم من شركة CDI Corp وهي مكان عمل لأكثر من 2000 عضو منتشرين عبر أكثر من 250 مكتبًا في 30 دولة.
تم تصنيف شبكة التصوير بالرنين المغناطيسي في أعلى 20 شركة من بين 250 شركة بحث تنفيذي مقرها الولايات المتحدة لعام 2017 و 2018 و 2019 من قبل Forbes
يتكون فريقنا من متخصصين يغطيون قطاعات الصناعة من سلع استهلاكية ، وتجارة التجزئة ، والتكنولوجيا ، والخدمات المصرفية والخدمات المالية.
تعلن عن حاجتها الى:
Microsoft Teams Expert
مكان العمل: أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة.
- خبراء في Microsoft.
خبرة في التدريب الصناعي.
وظائف الامارات.






تابع على مدونة وظائف الامارات:
وظائف الصحف الاماراتية
جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية وظائف شاغرة
وظائف الدفاع المدني ابوظبي 2020
وظائف جريدة الخليج pdf
مستشفى خورفكان
جريدة الوسيط الاسبوعية pdf
وظائف الدفاع المدني دبي 2020
الوسيط ابوظبي pdf
كلية خليفة بن زايد الجـوية.
جمعية المحاسبين ومدققي الحسابات دبي
خريجين بيطريين مواطنين في الامارات
مطلوب امام جامع في الامرات
مكاتب محاماه في دبي.

هناك تعليق واحد

  1. ابحث عن وظيفه اداريه ولدي خبره في الجامعه الامريكيه بالشارقه 9 سنوات

    ردحذف