تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

الأربعاء، 16 يونيو 2021

deriv dmcc careers

أكمل المقال

deriv dmcc dubai
دبي - الامارات العربية المتحدة.
تعلن عن حاجتها الى:
Deriv DMCC
Motion Designer
نحن فريق تصميم المنتج ، مجموعة من المصممين والباحثين والرسامين. نحن نحل المشاكل المعقدة لإنشاء منتجات جميلة مع تجربة مستخدم سلسة. نحن نختبر ونكرر تصميماتنا بينما ندافع عن المستخدمين خلال دورة تطوير المنتج ،
بصفتك مصمم UX Motion الخاص بنا ، سوف تساعد في تحديد نهجنا للحركة عبر جميع الأنظمة الأساسية ، ووضع المعايير ، وتساعد في تدريب المصممين الآخرين لجعل تجاربنا تبدو حية و متجاوب. ستشارك أيضًا في إنشاء مقاطع فيديو إعلامية ومثيرة تساعد عملائنا على تحقيق أهدافهم.تحدياتك.
اجعل الحركة جزءًا لا يتجزأ من واجهة مستخدم منتجنا وتجربته.
 استخدم الحركة لتبسيط التعقيد ، ومساعدة السرد ، وتوجيه المستخدمين ، وتحسين قابلية الاستخدام ، وجعل التجربة مستجيبة وممتعة.
المساهمة في سباقات السرعة لدينا للمساعدة في تحديد استراتيجية المنتج ، بما في ذلك إنشاء المفاهيم المبكرة ، واللوحات المصورة ، والنماذج الأولية لمشاركة الأفكار.
 ابتكار نهج واستراتيجية لتصميم الحركة ، والعمل عن كثب مع فريق الواجهة الأمامية لدينا ، والتحقق من صحة التصميمات مع مصممي المنتجات والباحثين لدينا.
إنشاء تصميمات نهائية مع فريق الواجهة الأمامية ، وضمان الجودة العالية للإطلاق ، وتطوير مهام سير عمل تصميم الحركة والعمليات الجديدة لمساعدة المصممين والمشاريع الأخرى.
ماذا سنعطيك
 تحديات العمل المثيرة
 بيئة العمل التعاونية
 فرص التقدم الوظيفي
 الراتب القائم على السوق
 مكافأة الأداء السنوية
التأمين الطبي
بدل السكن والمواصلات
 الزي



تابع عالى مدونة وظائف الامارات:
وظائف في الجيش الإماراتي للوافدين
وظائف الدفاع المدني ابوظبي 2021
الوسيط الامارات
وظائف لحاملي شهادة الثانوية العامة في الإمارات
الوسيط ابوظبي
جريدة الوسيط
وظائف شاغرة في الهجرة والجوازات دبي
وظائف في مستشفى العين
مستشفى الشيخ خليفة المركزي الفجيرة وظائف
وظائف بشهادة الثانوية في الامارات 2021
وظائف القوات المسلحه جيولوجيا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق