تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

الخميس، 24 مارس 2022

وظائف مدرسة شفيلد الخاصة

أكمل المقال

وظائف شاغرة في مدرسة شفيلد الخاصة.
The Sheffield Private School
تعلن عن حاجتها الى:
امين مكتبة.
إدارة المكتبة والإشراف على المستخدمين في جميع الأوقات. توفير مجموعة مناسبة من الموارد المختلطة لكل من الاحتياجات الدراسية والترفيهية لمختلف الفئات العمرية.
الحفاظ على مخزون المكتبة؛ البحث واختيار وطلب أسهم جديدة.
فهرسة موارد المكتبة الجديدة وتصنيفها والكلمات الرئيسية.
إجراء صيانة دورية لمخزون المكتبة بما في ذلك عمليات السحب واستبدال المخزون للحفاظ على مجموعة ذات صلة تدعم جميع المتعلمين. الحفاظ على المخزون على أساس يومي بما في ذلك القروض والتذكيرات والحجوزات والرفوف.
حافظ على تحديث البرامج بمساعدة قسم تكنولوجيا المعلومات. تعزيز وتشجيع استخدام المكتبة ومواردها لكل من الموظفين والتلاميذ؛ خلق بيئة مواتية للتعلم النشط والتشاركي، والممارسات التعليمية القائمة على الموارد بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس؛
مساعدة التلاميذ الفرديين على اختيار الكتب المناسبة ودعم المتعلمين لتحديد المعلومات التي يحتاجون إليها وتحديد موقعها والوصول إليها. الحفاظ على معرفة وفهم جيدين للمواد الخيالية وغير الخيالية الحالية والكلاسيكية.
إنشاء وصيانة شاشات العرض والملصقات الإرشادية والإشعارات تنظيم اليوم العالمي للكتاب والمناسبات الخاصة والترتيب للمؤلفين لزيارة المدرسة بالتعاون مع قادة المرحلة.
جمع وتحليل البيانات لإظهار العلاقات المتبادلة بين استخدام المكتبة ومشاركة التلاميذ وإنجازهم. ضمان وجود تدابير أمنية مناسبة لحماية موارد المكتبة. التنسيق مع نواب الرئيس والحسابات لضمان إعادة الدفاتر من التلاميذ الذين يغادرون أو فرض رسوم على الغرامات / الاستبدال التي يتم رفعها في الوقت المناسب. توفير أنشطة إثرائية مناسبة (مثل نادي / ألعاب الواجبات المنزلية).
وظائف في الامارات.




 

تابع على مدونة وظائف الامارات:
وظائف جمعية بيت الخير
وظائف مواصلات الإمارات
وظائف تدبير العين
الوسيط ابوظبي
الجامعة القاسمية وظائف
وظائف الهلال الاحمر الاماراتي
مطلوب امام مسجد في الامارات 2022
وظيفة مشرفة باص في مدرسة
شركة سبارك للخدمات الامنية
وظيفة امام مسجد في الامارات 2022
توظيف شركة سبارك ابوظبي
جريدة الخليج وظائف
شركة ليفكو في دبي
عاوزه اقدم على شغل إداري في مدرسه في عجمان
وظائف نسائيه شاغره بدبى.


هناك تعليق واحد

  1. يرجى مساعدتي ابحث عن عمل عملت سابقا في هيئة كهرباء ومياه دبي ١٢ سنه 0547666277

    ردحذف