تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

الأربعاء، 11 يناير 2023

وظائف مدرسة الشارقة الانجليزية

أكمل المقال

وظائف شاغرة في مدرسة الشارقة الانجليزية.
Sharjah English School
تعلن عن حاجتها الى:
مدرس لغة انجليزية .
يجب أن يكون لصاحب المنصب الجديد سجل حافل في تعزيز جو الرعاية والدعم وأن يكون معلمًا شغوفًا مكرسًا للرفاهية والتقدم الاجتماعي والأكاديمي لكل طالب. من المتوقع أن يقدم المتقدم الناجح مساهمة كبيرة في الحياة الأوسع للمدرسة. يرجى مراجعة مواصفات الوظيفة المرفقة لمزيد من التفاصيل حول الوظيفة ومتطلباتها.
سوف تحصل على راتب تنافسي معفى من الضرائب ، وإقامة مفروشة بالكامل ، ورحلة عودة سنوية ، وتأمين صحي خاص ، وما يصل إلى منحتين دراسيتين كاملتين ، وبيئة عمل محفزة وداعمة مهنياً إلى جانب فرص الترقية والتطوير.
توفر مدرسة الشارقة الإنجليزية بيئة تعليمية متميزة تشجع الفضول وتشعل الخيال وتطور الاستقلالية. نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخبرات التعليمية ، من خلال العلاقات الإيجابية والداعمة.
إذا كنت ترغب في العمل في مدرسة تدعم وتقدر معلميها ويصفها طلابها بأنها "ودية" و "عادلة" و "متنوعة" ، فنحن نود أن نسمع منك.
يُطلب من جميع المرشحين تحميل سيرة ذاتية شاملة إلى جانب رسالة تغطية تحدد الكفاءات المطلوبة لدعم طلباتهم. يجب على المتقدمين أيضًا إكمال وتحميل نموذج طلب SES كما هو مرفق بإعلان TES. يجب توجيه الطلبات إلى:
السيد توني بايبر ، مدير المدرسة الثانوية ، مدرسة الشارقة الإنجليزية.
الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو الاثنين 23 يناير 2023..
وظائف الامارات اليوم.




 

تابع على مدونة وظائف الامارات:
تعداد الشارقة وظائف
وظيفة امام مسجد في الشارقة
وظائف مدنية في القوات المسلحة
الهلال الاحمر الاماراتي وظائف
سبارك للخدمات الأمنية
معسكر ال نهيان وظائف
وظائف مستشفى خليفة عجمان
مستشفى برجيل محمد بن زايد وظائف
جريدة الوسيط اليوم pdf
وظائف الهلال الاحمر الاماراتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق