تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

الخميس، 10 أغسطس 2023

university hospitals of north midlands nhs trust jobs

أكمل المقال

 north midlands hospital jobs
دبي - الامارات العربية المتحدة.
تعلن عن ىحاجتها الى:
ممرضات.
لقد أصبحت فرصة مثيرة متاحة لممرضة مسجلة ذات نطاق استباقي وديناميكي  للعمل داخل قسم التصوير لدينا. هناك تناوب لممرضة التصوير من خلال الأشعة المقطعية ووحدة حقيبة الأشعة في موقعي رويال ستوك والمقاطعة.
في قسم التصوير ، نسعى بشكل متزايد لتحسين مسارات المرضى من خلال زيادة إجراءات الحالات اليومية ، ونحن فخورون جدًا بوحدة حالة يوم الأشعة لدينا.
من المتوقع أن يقدم المرشح الناجح خدمة تقودها ممرضة تؤدي بزل الوريد ، وإقناء ؛ إدخال القنية ، ومساعدة أخصائي الأشعة في إجراءات التصوير الموجهة. سيعمل المرشح الناجح عن كثب لتوفير نهج شامل للمرضى من خلال العمل عن كثب مع غيرهم من المهنيين الصحيين المتحالفين مثل أخصائيي الأشعة ومصوري الأشعة ومساعدي التمريض.
نحن حريصون على توظيف فرد يتمتع بشخصية عطوفة ورحيمة ، حيث أن رعاية المرضى الممتازة والآمنة هي أولويتنا الأولى.
قد يناسب هذا المنشور ممرضة مؤهلة حديثًا من الفرقة الخامسة مهتمة بالانضمام إلى فريق مثير وديناميكي. يتم تشجيع الزيارات إلى قسمنا لإعطاء المرشح مزيدًا من التفاصيل عن الدور وإعطاء نظرة أكثر ثاقبة للإجراءات.
نحن ملتزمون بأن نكون مركزًا متميزًا لقسم التصوير. سيحصل المرشح الناجح على تدريب داخلي كامل وسيتم دعمه ليصبح ممارسًا واثقًا في جميع مجالاتنا المتخصصة.
نحن نبحث حاليًا عن ممرضة مسجلة ذات نطاق استباقي وديناميكي للعمل ضمن قسم التصوير لدينا عبر كلا موقعي UHNM. تتكون وحدتنا من  أسرة لحالة اليوم الإشعاعي مسارح للأشعة التداخلية  للأوعية الدموية وللأوعية الدموية / العصبية) ، والتصوير المقطعي والموجات فوق الصوتية في قاعدة رويال ستوك لدينا والتصوير المقطعي المحوسب والموجات فوق الصوتية وجناح واحد للأشعة التداخلية في مقاطعة.
نحن حريصون على توظيف فرد يتمتع بشخصية عطوفة ورحيمة ، حيث أن رعاية المرضى الممتازة هي أولويتنا الأولى.
يناسب هذا المنشور أيضًا ممرضة مؤهلة حديثًا من الفرقة الخامسة مهتمة بالانضمام إلى فريق مثير وديناميكي. يتم تشجيع الزيارات إلى قسمنا لإعطاء المرشح مزيدًا من التفاصيل عن الدور وإعطاء نظرة أكثر ثاقبة للإجراءات.
وظائف الامارات اليوم.
university hospitals of north midlands nhs trust vacancies






تابع على مدونة وظائف الامارات:
وظيفة امام مسجد في الشارقة
جريدة الوسيط الامارات pdf
وظائف مشرفين مواصلات الامارات
وظائف الهلال الاحمر الاماراتي
مستشفى خليفة التخصصي الفجيرة وظائف
وظائف مدنية في القوات المسلحة
وظائف في دار زايد لرعاية الايتام في العين
مستشفى خليفة الفجيرة
وظائف الهلال الاحمر الاماراتي 2023
مدارس تطلب مشرفات باص 2023.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق